كلين أند كلير – غسول يومي لتقشير الوجه 150 مل

رمز المنتج: AMPD183

الكمية المتوفرة متوفر بالمخزون

كن أول من يراجع هذا المنتج

كلين أند كلير
د.ك.‏ 2.2
شاهد عربتك
اطلب الآن واستلم اليوم قبل الساعة 5:45 PM

تفاصيل المنتج

كلين أند كلير – غسول يومي لتقشير الوجه 150 مل

الغسول اليومي لتقشير الوجه من كلين آند كلير هو غسول يومي خالٍ من الزيوت ينظف بشرتك ويمنحها نعومة جميلة منذ أول يوم.

تحتوي تركيبة الغسول اليومي لتقشير الوجه من كلين آند كلير على عناصر تقشير طبيعية تنظف المسامات المسدودة وتساعد على الوقاية من البثور، فهو يزيل الأوساخ والزيوت وخلايا البشرة الميتة التي قد تسد المسام وتؤدي إلى البثور والرؤوس السوداء.

استخدمي الغسول اليومي لتقشير الوجه من كلين آند كلير يومياً لبشرة مشرقة وجميلة وصافية!

نبذة عن المنتج:
كلين آند كلير، التابعة لعائلة شركات جونسون وجونسون للمنتجات الاستهلاكية، هي شركة عالمية للعناية بالبشرة مخصصة للفتيات المراهقات. نؤمن في كلين آند كلير بأن الجمال ينبع من الثقة بالنفس والارتياح والرضى عن الذات.

تم تأسيس كلين آند كلير عام 1957، وهي أول علامة توفر عناية بالبشرة مصممة خصيصاُ لتلبي احتياجات الفتيات اليافعات وتستمر اليوم بتوفير حلول فعالة وممتعة للحصول على بشرة جميلة نظيفة وصافية. تقدم كلين آند كلير مجموعة واسعة من المنتجات التي تساعد على تعزيز روتين عنايتك اليومية ببشرتك وتحافظ على إشراقتها.

المميزات :

حبيبات تقشير طبيعية لتنظيف المسامات المسدودة
صمم لإزالة البثور والوقاية منها
لطيف لدرجة تتيح استخدامه يومياً
مناسب للبشرة الحساسة
يجعل بشرتك نظيفة ومنتعشة

تعليمات السلامة:

للاستعمال الخارجي فقط. تجنبي ملامسة العينين. في حالة ملامسة المنتج للعينين، اغسليهما جيداً بالماء الجاري. يستخدم مرة واحدة فقط في اليوم. لا تستخدميه على بشرة متهيجة. يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال. يُحفظ في مكان بارد وجاف وبعيداً عن أشعة الشمس.

طريقة الإستعمال :

دلكيه بلطف وبحركة دائرية على وجهك المبلل. اشطفي وجهك جيداً بالماء وجففيه بلطف عبر التربيت بخفة بواسطة منشفة. تجنبي ملامسته لمنطقة العينين.

إقراء المزيد