لعبة Days Gone لجهاز بلاي ستيشن 4 – نظام PAL (عربي)

رمز المنتج: FTGC2715

الكمية المتوفرة متوفر بالمخزون

كن أول من يراجع هذا المنتج

السعر الإعتيادي: د.ك.‏ 14.9

Special Price د.ك.‏ 13.9

شاهد عربتك
اطلب الآن واستلم اليوم قبل الساعة 6:30 AM

تفاصيل المنتج

لعبة Days Gone لجهاز بلاي ستيشن 4 – نظام PAL (عربي)

هل تملك الشجاعة – والمهارة – للنجاة من أهوال العالم المدمر في هذا البيئة الواسعة المفتوحة في لعبة الحركة والمغامرات؟

عش دور Deacon St. John صائد الجوائز وسائق الدراجات الخارج عن القانون ذا الحذاء المتسخ وحاول العثور على سبب للعيش في أرض الموت سيدها. ابحث عن الأدوات في المستوطنات المهجوة لتصنع منها عناصر وأسلحة مفيدة أو جرب حظك مع الناجين الآخرين الذين يحاولون النجاة من خلال التجارة العادلة... أو بعض الوسائل العنيفة.

بعدما دمرت الأوبئة البشرية وقضت المخلوقات المتوحشة التي تسمى بـ Freakers على الأخضر واليابس، كن شديد الحذر في طريقك حيث أن غلطتك الأولى ستقضي على حياتك في صحراء شمال غرب المحيط الهادئ المقفرة.

المميزات:

- انطلق بدراجتك وشق طريقك في أراضي أمريكا المميتة التي دمرتها الأوبئة.

- من الغابات والمراعي إلى السهول الثلجية والصحراء في بيئة شمال غرب المحيط الهادئ حيث يجتمع جمال الطبية مع المخاطر الفتاكة. استكشف مجموعة متنوعة من الجبال والكهوف والمناجم والقرى الريفية الصغيرة التي يهددها النشاط البركاني منذ ملايين السنين.

- ستحتاج إلى استخدام الأسلحة والأفخاخ القابلة للتعديل في مواجهة العصابات الشريرة وجحافل الFreakers التي تتجول في الأرض وأيضاً عليك استخدام المهارات القابلة للترقية حتى تبقى على قيد الحياة. ولا تنسى أهم عنصر في رحلتك وهي دراجتك النارية Drifter التي تساعدك في التنقل بسرعة في الأراضي الواسعة.

- انطلق بدراجة Deacon النارية القوية واستكشف عالماً ديناميكياً يسيطر عليه الطقس بشكل كبير وعش يوماً درامياً ليلاً ونهاراً وتابع تطور حياة مخلوقات Freakers الذين تأقلموا مع البيئة المحيطة بهم – ومع الأشخاص الموجودين بها أيضاً.  

- عش قصة خيالية من الإحباط والخيانة والغدر وتقمص شخصية Deacon St. John بينما يبحث عن الأمل بعد معاناة كبيرة بسبب خسارة شخص عزيز على قلبه. ما الذي يبرز طبيعتنا البشرية عندما نواجه صراع البقاء يومياً؟

المواصفات:

- نظام PAL (عربي)

- إهتزاز يد التحكم اللاسلكية Dual Shock 4

إقراء المزيد