مجموعة العناية بالبشرة الجافة (منظف الوجه المنقي 200 مل + كريم الترطيب الثنائي لعلامات تقدم السن 40 جم + فايتو- سي – جيل B5 للعناية بالبشرة 15 مل + كريم النهار للحماية من أشعة الشمس 40 جم) 4 حبة

رمز المنتج: CBCI025

الكمية المتوفرة غير متوفر بالمخزون

كن أول من يراجع هذا المنتج

تفاصيل المنتج

مجموعة العناية بالبشرة الجافة (منظف الوجه المنقي 200 مل + كريم الترطيب الثنائي لعلامات تقدم السن 40 جم + فايتو- سي – جيل B5 للعناية بالبشرة 15 مل + كريم النهار للحماية من أشعة الشمس 40 جم) 4 حبة

مجموعة العناية بالبشرة الجافة وعلامات تقدم السن، تحتوي على 4 أدوية مختلفة للحصول على بشرة صافية.

 

منظف الوجه المنقي 200 مل

- يتغلغل هذا منظف البشرة اللطيف و الخالي من الصابون عميقاً داخل المسام لتذويب الشوائب و التقليل من البكتيريا المسببة لإضطرابات البشرة المعرضة لظهور حب الشباب. يحتوي على مزيج فعال من الغلوكونولاكتون و التريكلوسان. تضفي الترطيبة غير المسببة للتهيج النظافة و النعومة على البشرة. تعمل مرطبات البشرة و مضادات الأكسدة في هذا المنظف على تسكين و حماية و تحسين نسيج البشرة بينما تؤمن الأحماض البوليهدروكسية فوائد مقاومة علامات التقدم بالسن. خالي من العطور. مناسب للبشرة الدهنية و المعرضة لظهور حب الشباب.

 

كريم الترطيب الثنائي لعلامات تقدم السن 40 جم

- ريم غني جداً مع أحماض ألفا الهيدروكسية الفعالة و المخصصة لتقليل علامات التقدم بالسن الواضحة بينما تؤمن ترطيباً طويل الأمد.صمم الكريم الغني العالي الفعالية لتقليل مظهر علامات التقدم بالسن و ترميم حاجز البشرة مما يؤمن ترطيباً طويل الأمد. يمنع الغلوكونولاكتون عمل الإنزيم الذي يكسر الإيلاستين في البشرة فيساعد على الحفاظ على مرونتها و ليونتها . يعمل هذا الكريم على تقشير الجلد و استعادة نسيج البشرة الفتية دون ازعاجها و حتى البشرة الأكثر حساسية.

 

فايتو- سي – جيل B5 للعناية بالبشرة 15 مل

- جيل B5 يحتوي على تركيز عالٍ من حمض الهيالورونيك لترطيب البشرة بسرعة لكي تبدو أصغر سناً وشعور أكثر سلاسة.

المميزات:

- تمنح البشرة ترطيب فوري

- تقلل ظهور تجاعيد البشرة

- تنعش البشرة الجافة

- تنعم البشرة وتجعلها أكثر سلاسة

 

كريم النهار للحماية من أشعة الشمس 40 جم

- هذا المرطب اليومي غير الدهني و الخفيف الوزن يقلل علامات التقدم بالسن الواضحة و يساعد على حماية البشرة من الأضرار المستقبلية. يعمل الغلوكونولاكتون على استعادة و تقوية حاجز حماية البشرة كما يساعد على تهدئة تهيج البشرة و تقليل الإحمرار مع الحماية من الأطياف الضوئية التي تقي من التشيخ الضوئي في المستقبل. تعمل مضادات الأكسدة و أحماض الغلوكونولاكتون و اللاكتوبيونيك على إزالة الذرات الحرة المضرة و الإيلاستاز لإضفاء المرونة والشباب على البشرة.

إقراء المزيد