نيوتروجينا، غسول للوجه، فيزيبلي كلير، نقاء وحماية، مرطب خال من الزيوت، 200 مل

رمز المنتج: AMPD252

الكمية المتوفرة غير متوفر بالمخزون

كن أول من يراجع هذا المنتج

نيوتروجينا

تفاصيل المنتج

نيوتروجينا، غسول للوجه، فيزيبلي كلير، نقاء وحماية، مرطب خال من الزيوت، 200 مل

تركيبة غسول الوجه فيزيبلي كلير الخالي من الزيوت للنقاء والحماية من نيوتروجينا لطيفة وخالية من الزيوت تساعد على إزالة الحبوب والبثور من اليوم الأول وتحافظ على دفاعات البشرة لتجعلها صافية ومحمية أكثر.

يساعد غسول الوجه فيزيبلي كلير الخالي من الزيوت للنقاء والحماية من نيوتروجينا بتكنولوجيا إزالة الحبوب والبثور وحمض الساليسيليك على محاربة الحبوب من أعماق المسام بينما تعزز تجدد البشرة الطبيعي لتضمن لك بشرة أكثر نقاءً ونعومة وتجانس أكبر في اللون.

احصلي على بشرة أنقى بشكل ملحوظ مع غسول الوجه فيزيبلي كلير الخالي من الزيوت للنقاء والحماية من نيوتروجينا!

نبذة عن العلامة:
نيوتروجينا، التابعة لعائلة شركات جونسون وجونسون للمنتجات الاستهلاكية، يوصي بها أطباء الجلد حول العالم. فقد قدمت على مدى 60 عاماً حلولاً للعناية بالبشرة أثبتت فعاليتها علمياً. تقدم نيوتروجينا منتجات للوجه والجسم ذات نتائج ملموسة دون تنازلات، بفضل أبحاث الابتكار وإعادة الابتكار وتوسيع آفاق العناية بالبشرة. يلقى العديد من منتجات نيوتروجينا، ضمن تشكيلتها الواسعة للعناية بالبشرة والجمال، استحساناً واسعاً حول العالم. وتضم اليوم مجموعة منتجات نيوتروجينا أكثر من ٦٥٠ مستحضراً للعناية بالوجه والجسم وحب الشباب والحماية من الشمس والماكياج ومنتجات العناية ببشرة الرجال بالإضافة إلى مجوعة تعنى بإزالة التجاعيد.

المميزات:

يحارب الحبوب من الأعماق ويمنع ظهورها ويمنح البشرة نعومة واضحة
تركيبة تحتوي على تكنولوجيا كلير ديفيند للتخلص من الحبوب
مناسب للاستخدام اليومي
مناسب لجميع أنواع البشرة
تم اختباره من قبل أطباء الجلد

تعليمات السلامة: 

للاستعمال الخارجي فقط. تجنبي ملامسة العينين. في حال ملامسته للعينين اشطفيهما بالماء. يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال. يُحفظ بعيداً عن أشعة الشمس.

طريقة الإستخدام: 

استخدميه صباحاً ومساءً. بللي وجهك، ضعي المنتج على يديك، أضيفي الماء ودلكي وجهك بلطف. اشطفيه جيداً.


إقراء المزيد