لوف بيوتي آند بلانيت - غسول الجسم بزبدة المورمورو والورد 400 مل

رمز المنتج: MAAB1642

الكمية المتوفرة متوفر

كن أول من يراجع هذا المنتج

لوف بيوتي آند بلانت
د.ك.‏ 3.3
شاهد عربتك
اطلب الآن واستلم في يوم الخميس قبل الساعة 2:30 AM

تفاصيل المنتج

لوف بيوتي آند بلانيت - غسول الجسم بزبدة المورمورو والورد 400 مل 

- إليكِ بعض الحب للبشرة الجافة. يساعد غسول الجسم Bountiful Moisture على الحفاظ على رطوبة البشرة ويجعلها ناعمة وملساء. يعمل غسول الجسم الغني بزبدة المورمورو الأمازونية والورد البلغاري المقطوف يدوياً على ترطيب البشرة ويتركها برائحة عطرة تفوح بعبق الطبيعة. 

  المميزات:

- الحياة الزاخرة بالنعم هي حياة جميلة. يحتوي غسول الجسم Bountiful Moisture على تركيبة مغذية للغاية غنية بزبدة المورمورو الأمازونية والورد البلغاري المقطوف يدوياً، ما يساعد على الحفاظ على الترطيب الطبيعي للبشرة، ويعمل أيضاً على تنعيم البشرة الجافة.

- هذا المستحضر غني بزبدة المورمورو العضوية. تشبه المورمورو كثيراً زيت جوز الهند. تأتي زبدة المورمورو من الدهون البيضاء الموجودة في جوز نخيل المورمورو الموجود في غابات الأمازون. وتشتهر هذه الدهون بقدرتها الفائقة على الترطيب بعمق، لذا تساعد على تغذية البشرة وتنعيمها وحمايتها من الجفاف.

- كما تمت إضافة خلاصة الورد الذي يتم الحصول عليه من مصادر أخلاقية من بلغاريا. يمنحك غسول الجسم Bountiful Moisture تجربة عطرية غنية برائحة الورود الدافئة. في هذا العطر، يتم تعزيز الحيوية الطبيعية لنفحات الورد بانتعاش عصير التوت الأحمر، مما يوفر أجواءً أنثوية منعشة للغاية في الحمام. 

طريقة العمل: 

- غسول الجسم Bountiful Moisture من ®Love Beauty and Planet الغني بزبدة المورمورو والورد يعمل على تنعيم وتهدئة البشرة، مع نفحة قوية من رائحة الورد العطرة.

 المواصفات: 

- العلامة التجارية: لوف بيوتي آند بلانيت 

- الحجم: 400 مل 

صنع في روسيا 

 

إقراء المزيد