لوف بيوتي آند بلانيت - غسول الجسم بزبدة الشيا وخشب الصندل 400 مل

رمز المنتج: MAAB1643

الكمية المتوفرة متوفر

كن أول من يراجع هذا المنتج

لوف بيوتي آند بلانت
د.ك.‏ 3.3
شاهد عربتك
اطلب الآن واستلم اليوم قبل الساعة 10:30 PM

تفاصيل المنتج

لوف بيوتي آند بلانيت - غسول الجسم بزبدة الشيا وخشب الصندل 400 مل 

البشرة العادية ليست جيدة بما فيه الكفاية. فلماذا لا تمنحين البشرة الجافة والباهتة بعض الترطيب الملكي؟ مع زبدة الشيا التي يتم حصادها يدوياً وزيت خشب الصندل الأسترالي، يعمل غسول الجسم هذا على إمداد بشرتك بالترطيب المثالي مع رائحة ساحرة. انعمي ببشرة نضرة على الفور. 

 

 المميزات:

- امنحي بشرتك كل ما تحتاج إليه من التدليل ومعالجة الترطيب الفاخرة التي يوفرها غسول الجسم Majestic Moisture المصنوع من مزيج ملكي من زبدة الشيا المغلفة بخشب الصندل الأسترالي الكريمي. انعمي ببشرة نضرة على الفور طوال اليوم.

- يحتوي غسول الجسم Majestic Moisture على زبدة الشيا، وهي مكون تقليدي معروف بحماية البشرة من الجفاف والمناخ القاسي عن طريق المحافظة على الترطيب داخل البشرة لتنعمين ببشرة ناعمة ونضرة.

- إننا نحصل على ثمرات الشيا من غانا وبوركينا فاسو؛ حيث تمثل الزراعة عماد المجتمع هناك. صُنعت زبدة الشيا هذه وفقاً للتقاليد القديمة؛ حيث يتم إذابتها أولاً تحت نيران الخشب ثم تُبرد طوال الليل.

- وعند استخدامه، سوف تنعمين بعطور غنية برائحة خشب الصندل الأسترالي الذي يتم الحصول عليه من مصادر أخلاقية. يمنحك غسول الجسم هذا رائحة متناغمة مع نفحات فاتنة كريمية وبلسمية خشبية.

طريقة العمل: 

- غسول الجسم Majestic Moisture الغني بزبدة الشيا وخشب الصندل يرطب البشرة بعمق ويمنحها الشعور بالانتعاش والنعومة. 

 

المواصفات: 

- العلامة التجارية: لوف بيوتي آند بلانيت 

- الحجم: 400 مل 

صنع في روسيا 

 

إقراء المزيد